عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام

  görünümler 1,427,386

تي في - TeeVee

تي في - TeeVee

9 gün önce

مقطع من مسلسل #عطر_الشام
الحلقة رقم 15
*أبطال هذا المسلسل*
رشيد عساف
سلمى المصري
صباح الجزائري
وائل رمضان
فادية خطاب
وفاء موصللي
امارات رزق
رنا الابيض
ليليا الاطرش
زهير رمضان
رضوان عقيلي
نادين
علاء قاسم
يزن خليل
سليم صبري
فايز قزق
نجاح سفكوني
علي كريم
سوسن ميخائيل
امانة والي
حسام تحسين بك
عبد الرحمن ابو قاسم
حسام عيد
يحيى بيازي
كفاح القوص
شاهد أقوى وأفضل المقاطع عبر قناتنا وبالمجان
بدعمكم نكبر لاتنسا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد
#معلومات_المسلسل_في_الوصف

تيفيteeveeدرامامقاطع

YORUMLAR
معشوقت عباس
معشوقت عباس 4 saatler önce
ياذا الجلال والاكرام اكرمني ادعولي بالحبل
متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات
متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات 5 saatler önce
عندما احزن اغني!! فأكتشف ان صوتي اسوء من مشاكلي😳 ف أبتسم😂😄 صباحكم أبتسامة لاتفارق محياكم احبتي الافاضل😊🌹🌹🌹
متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات
متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات 3 saatler önce
@جلنار علي عيونج الحلوه غلا
جلنار علي
جلنار علي 3 saatler önce
هههههه حلوه هي
علي احمد
علي احمد 21 saatler önce
:-) :-) :-) ط💋😨😰😱👌✌👍😤
علي احمد
علي احمد 21 saatler önce
الله يفرج
علي احمد
علي احمد 21 saatler önce
يا الله
Rawya dorgham
Rawya dorgham 21 saatler önce
دعولي انجح☺
MOFB MOFB
MOFB MOFB 23 saatler önce
ههههه بلكي مابده ولاد😆
زهرة جوري
زهرة جوري 23 saatler önce
ممكن شتركو في هذا قناة ارجوكم trwomen.com/women/UCt1CUECYxI_q9Nfu5W_U_XA
Intesar Ali
Intesar Ali Gün önce
تستهلللل😘
Loka Sdof
Loka Sdof Gün önce
هذو مو زوجات جاريات ايش هذا
امير الورد
امير الورد Gün önce
عالجتهم زين لو لا😁😁
امل حياتي
امل حياتي Gün önce
ههههههههه
ايت وب
ايت وب Gün önce
اللهم اجعلهه بردن وسلاما على بلد سوريه الشقيقه أختكم من العراق
sara soqui
sara soqui Gün önce
ايش هالتفاهة ؟
ahmed labed
ahmed labed Gün önce
كثر خير كداس لي جابلك طفل ياواحد المخصي
علي السيد السيد
علي السيد السيد 2 gün önce
الي بيحب مطيعه و كامله و شهيره يحط لايك
ندو و
ندو و 2 gün önce
يعني بالله علي هسه هوه ثنين مايجيبن جهال وهيه لوحيده الي ولده يطبه مرض
محمد حميد
محمد حميد 2 gün önce
اخ فوزيه
كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ
كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ 2 gün önce
شكد اكره العمه والحمايه 🤪
Lirya Chan
Lirya Chan Gün önce
هههههه وانتن الكنانين بنات حرام 😂😂😂😂 وبتخربن لبيوت متل فوزيه
احمد احمد
احمد احمد 2 gün önce
مسلسل زبالة ، النساء عبيد
احمد احمد
احمد احمد 2 gün önce
منزوج ثلاث نسوان وماعم يحبلوا ، يعني هو مابيجيب ولاد ، كيف كانو يفكروا انو العقم دايما من المرأة
سلطان الغرام
سلطان الغرام 2 gün önce
لانو عندو ولد من فوزيه 🤔🤔
JORY ___j
JORY ___j 2 gün önce
ت
Memo Morad
Memo Morad 2 gün önce
مركب الضراير سار و مركب السلايف حار و غار*^.
روان سرماني
روان سرماني 2 gün önce
مانتبهتو انو الكيس تغير وكانو الدهبات ٥٠ دهبه صارو ٢٠
Hfnsd Hshsjs
Hfnsd Hshsjs Gün önce
هههههههههه
taisir almsalma
taisir almsalma 2 gün önce
كس اختكم على اخت عاداتكم لمرأة عندكم بتعاملوها معاملة لخدامي ياولاد شرموطة
يوسف يوسف youseef youseef
يوسف يوسف youseef youseef 2 gün önce
أكتر ممثل أو ممثلة قريب ع قلبك
الاء كريم
الاء كريم Gün önce
كاريس بشار و سلافه معمار 😍😍😍
حبيبة ابو دمار جود
حبيبة ابو دمار جود 2 gün önce
الحلقه شقد بليز حدا يرد
Elene Bleibel
Elene Bleibel 2 gün önce
هي ولا حبيبتي كان مبين انه هاي الست فوزيه خايفه عن الجمال اذا الطبخ في البيت ولك شو هذا والله هيك شيء انا معكم وبعدين اذا للصغار بحضر ولك شو بيصير فيهم انتم ما عندكم ولا حياه انتبهوا لكلامكم وانت مسلسلاتكم لانه ما حدا يتابعك نتابعكم
Zainab1998 Altimimy
Zainab1998 Altimimy 2 gün önce
عالج روحك بالاول مو تعالج نسوانك
Hussain Ali
Hussain Ali 2 gün önce
مسلسل تافه بالزو يخلون فوزية اتصير كحبة بس عليها خوش جسم يعني مال .... 😂
Hussain Ali
Hussain Ali Gün önce
@امير الورد ايي والله😂😂
امير الورد
امير الورد Gün önce
ن😜ي🤣ج😂
Nur ayos
Nur ayos 2 gün önce
سهل التفاهات ،قال الزوجة بتقبل ايد زوجها !!!
Mimon Mbr
Mimon Mbr 2 gün önce
80 فى المءة يحملون و يستعملون الاقراص المانعة لولدة الاغلبية الشباب بناة تحمل الاقراص مثل الهاتف .الزنا .
احلا تشكيلات
احلا تشكيلات 2 gün önce
الي شاف تعليقي يفوت عقناتي ويتفرج عليها وازا عجبتكن لاتسوا تشتركو بالقناة ومردودة😗😍
عاشقة الماضي
عاشقة الماضي 3 gün önce
اول مرة اشوف هيج مسلسل شامي كلو عيب😕😕😩
علي علي
علي علي 3 gün önce
احله مسلسلتين باب الحاره وعطر الشام
ملوك الحب و الغرام
ملوك الحب و الغرام 3 gün önce
احلا المسلسلات السورية عطر الشام. باب الحارة زنود الست الخربة😂
مناف ضرغام
مناف ضرغام 3 gün önce
اقجز
ساره كيتار
ساره كيتار 3 gün önce
انشالله ادوس طريق الجنه اذا ادوس لايك
lafi alhazmi
lafi alhazmi 3 gün önce
هل اجد١٠٠٠ شخص يذكر الله ويستغفر الله ويصلي ع النبي محمد صلى الله عليه وسلم !!؟
غيث بكور
غيث بكور 2 gün önce
طالب ١
LAMA KAKAA
LAMA KAKAA 3 gün önce
حلو
نونه الحنونه
نونه الحنونه 3 gün önce
اضافه انستاmu__19x
بك ون
بك ون 3 gün önce
ههههههههههه ي كثر الدعاوي عليها. مسكينه
خالدفرج خالدفرج
خالدفرج خالدفرج 3 gün önce
هلق لشفتالحكي منالمال سورة
ابراهيم ابراهيم
ابراهيم ابراهيم 3 gün önce
اا
احمد حسن علي
احمد حسن علي 3 gün önce
ضرير كمله ومطيعة خدمين 👧👸
حنين القلب حنين الاشواق
حنين القلب حنين الاشواق 3 gün önce
ههههه مركب الضرير سار ومركب السليف غار
عطر الورد
عطر الورد 3 gün önce
شهيرة قالت المثل غلط
فهد العلي
فهد العلي 3 gün önce
مشهد مقرف جداً 😏😏😏😏
Rfrf Rfrf
Rfrf Rfrf 4 gün önce
اخبث 3 أشخاص في المسلسل فوزية وام سعيد وكداس * إلي يكرهم يضغط لايك
حوريه بغداديه
حوريه بغداديه 4 gün önce
ههههههههههه والله اني اضحك من اشوف هيج مشهد هيه بعد ياهيه الي اتخاف من زوجهه بال١٠٠٠٠ وحده تلكونهه اتخاف شوهسه السان بالسان ههههههههه
didd dufdg
didd dufdg 4 gün önce
مين عم يبكي ع احوال سورية 😢😢😭😭
زمان شين
زمان شين 4 gün önce
شهيره مستفزه ومقرفه
ابو ثروت
ابو ثروت 4 gün önce
متبمىفنيت
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 4 gün önce
اللي يقولون ان المسلسل يسيء لصورة المرأة ويستعبد الانثى وما الى ذلك. المسلسل يصور حقبة زمنية معينة كانت تصير فيها هالاشياء ومانقدر ننكرها، واذا غيروا بالسيناريو بيكونو كذبو وغيرو بالتاريخ، هذا غير ان مافيه اي مسلسل يمثل وقتنا الحاضر يستعبد الانثى لذلك واضح جداً ان ماكان قصدهم انهم يطلعون المرأة بصورة عبدة او جارية كل اللي سووه انهم صوروا هذيك الفترة لا اكثر، ومانقدر ننكر ابداً ان كل هذا كان يصير لذلك وقفوا دراما يرضالي عليكم
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 4 gün önce
Rrr Rrr اذا تنكر ان هذا الشيء كان يصير فعلاً فأنت ماتدعم المرأة وتجحد معاناتها سابقاً ولا تقدرها وان الغير واقعي فعلاً هو انت نقطه انتهى
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 4 gün önce
Rrr Rrr يلعن عقلك قد ايش غبي وعاطفي
Rrr Rrr
Rrr Rrr 4 gün önce
@ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ اولا انا شب ثانيا مبين عليكي بتتمني تكوني موجودة بغترة ما قبل التاريخ المراة عبدة زليلة مالها لاكلمة ولا راي مسلسلات تافهة وغير واقعية وهاد رايي
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 4 gün önce
Rrr Rrr التاريخ مزور يقولونها على احداث مهمة، حروب، خيانات، انقلابات، اما هذا الشيء كلنا نعرف انه كان يصير بلاش استغباء
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 4 gün önce
Rrr Rrr اولاً هذا الشيء كان يصير قديماً بكل البلدان وبكل الحضارات واللي ينكر هذا جاهل وعاطفي، ثانياً محد يهتم ايش تحبين
hsjjdb kxnsdjd
hsjjdb kxnsdjd 4 gün önce
.رومانسيه ارمله اربعينيه مشتهيه منويجي هذالرقم احب النيج 💋💋07718689172 قبل لااغيررايي..اووووف اخ
امونه سرطاوي
امونه سرطاوي 3 gün önce
الله يهديكي😳🙄
Rrr Rrr
Rrr Rrr 4 gün önce
شو مشتهية تاكلي
now maine craft
now maine craft 4 gün önce
علاء ماخذ دور محلو الي معي لايك
Mayyad Mayyada
Mayyad Mayyada 4 gün önce
😤😤😤😤😤
عايش بلا روح
عايش بلا روح 4 gün önce
اشتركو بقناتي بليز والله حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم
عايش بلا روح
عايش بلا روح 4 gün önce
اشتركو بقناتي بليز حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم
Areej Alqurashi
Areej Alqurashi 4 gün önce
عبودية وجواري فرحانين بنفسهم الله يقرفهم ويقرف مسلسلاتهم..العفن
جوري الدوسري
جوري الدوسري 23 saatler önce
@اللهم صلى وسلم على محمد من جد
اللهم صلى وسلم على محمد
اللهم صلى وسلم على محمد Gün önce
Areej Alqurashi فعلا صدقتي كلها عبودية المرأه للذكر و مبسوطين بعد 🤦‍♀️
قيامة العالم &
قيامة العالم & 4 gün önce
ليش الدايه دايما نمامه ام زكي وام سعيد ومدري من😂🤣
خالد العبد
خالد العبد 4 gün önce
الله يفضحك يا فوزيه 😛😛😎😜
مرتضى العربي مرتضى العربي
مرتضى العربي مرتضى العربي 4 gün önce
مرحبا اريدبنت من العراق نحب بعض ونتزوج
احمد علي
احمد علي 5 gün önce
بدها اتلة
احمد علي
احمد علي 5 gün önce
بتستاهل البهدلة
احمد علي
احمد علي 5 gün önce
هههههههه
Abuabdo Abuali
Abuabdo Abuali 5 gün önce
فوزية متل الحيه
ahmd hcn123
ahmd hcn123 5 gün önce
😥
Abdo Same
Abdo Same 5 gün önce
انا اكتر واحد بحبا مطيعه
Fantastic
Fantastic 5 gün önce
مسلسل قذر يصور المراة وكانها جارية ذليلة تحت قدم الزوج يدوسها ويهينها وهي تصمت وتنفذ
اللهم صلى وسلم على محمد
اللهم صلى وسلم على محمد Gün önce
مسلسل تافه و قذر و لا يمثل الواقع ابد
peto Kun
peto Kun Gün önce
لانو زمان كان هيك
Hfnsd Hshsjs
Hfnsd Hshsjs 2 gün önce
الحمد لله والله بخير شو اخباركم انتم انا من اسرائيل لو سمحتي اني انت
imrane menyani
imrane menyani 2 gün önce
رمك لي قذرة أش كي يعرف لحمار لبزار😡😡😡😡😡
نفوله القلب
نفوله القلب 2 gün önce
اي إذا م مو عاجبك زين حواجبك اوكي
live your life
live your life 5 gün önce
Can you subscriber in my Chanel TRwomen please😘😘😘
Goma Goma
Goma Goma 5 gün önce
الحمد الله بخير وصحة وسعادة دائمة
علي احمد
علي احمد 5 gün önce
بحوزة سنع بخم
بنونه كيوت بنونه كيوت
بنونه كيوت بنونه كيوت 5 gün önce
تفاجهت من قريت تاخذ حبوب حبل الو خيط🤣🤣🤣😂😂😂
Ali Saab
Ali Saab 5 gün önce
اجفسافبسانفبج
Mira Safwan
Mira Safwan 5 gün önce
اللي عرف بعدين انو العكيد هو العقيم لايك
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه 5 gün önce
*فديت سوريا واهل سوريا واهل الشام واهل حلب 😍❤اني فاطمه من العراق*
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه 4 gün önce
@مرتضى العربي مرتضى العربي من بغداد
مرتضى العربي مرتضى العربي
مرتضى العربي مرتضى العربي 4 gün önce
توتاية الحنينه اهلن وسهلن بيج اني من بغداد ونتي من وين من العراق
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه 4 gün önce
@ورد جوري ودخيل ربك كمان يروحي
حمودي حمودي
حمودي حمودي 5 gün önce
يسلموووو
ورد جوري
ورد جوري 5 gün önce
دخيل ربك ❤✌🇸🇾🇮🇶سوريه القلب والعراق دقاتو❤
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه 5 gün önce
*ليحب هاي المسلسل يدوس لايكك❤*
حہلہمہ ہہ
حہلہمہ ہہ 5 gün önce
,
حہلہمہ ہہ
حہلہمہ ہہ 5 gün önce
هاي
أبو فادي
أبو فادي 5 gün önce
خغخفهبت
hanan touba
hanan touba 6 gün önce
حسيت كانن بمدرسة داخلية !
lolo m
lolo m 6 gün önce
اديشهم زمان كانو قليلات كرامة كيف بقبلو يعيشو هيك
lolo m
lolo m 5 gün önce
@Ali Saab شو بصير معك؟
Ali Saab
Ali Saab 5 gün önce
ح شكرا سؤال🌺💙💚💖💔🙊💘💐😗💐🌻😊😁😁😊😉😀😀😆😆😥😥😥
Lara Smith
Lara Smith 6 gün önce
مسلسلات إستعبادية تفوووو
Reham Yusef
Reham Yusef 6 gün önce
قال روحي الله يمنع عنك الجنه *يخرب بيتكي على هالدعوه* 🙄
Rshokasho Kasho
Rshokasho Kasho 6 gün önce
معناتا ابو عامر ماعم بقصر مع فوزية....معناتا عم يشتغل مظبوط...بس فوزية مو رضيانة
محمد علي
محمد علي 6 gün önce
جيب لي نا توا انحملن لك
ابو مؤيد المحسن
ابو مؤيد المحسن 6 gün önce
*تكيس المبايض وعدم الإنجاب* 🌹ــــــــــالأسبوع الأولــــــــ🌹 نصف ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء مرتين يوميا 4- حبات سبيرولينا مرتين يوميا 3- حبات كورديسيبس مرتين يوميا 🌹ــــــــــالأسبوع الثاني:ــــــــ🌹 ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء مرتين يوميا 5 - حبات سبيرولينا مرتين يوميا 3- حبات كورديسيبس مرتين يوميا 🌹ــــــــالأسبوع الثالث:ــــــــ🌹 ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء ثلاث مرات يوميا 6- حبات سبرولينا ثلاث مرات يوميا 4- حبات كورديسيبس مرتين يوميا ~تستمر على مقادير الاسبوع الثالث لمدة تتراوح بين ثلاثة شهور الى خمسة اشهر~ *ملاحظة مهمه* ◼اذا كان يوجد مشاكل في الكبد للمريض لا يعطى مورنيزي ◼واذا كان عنده فشل كلوي لا يعطى سبرولينا ويعوض المريض بـ كوكوزي وعصير روسيل ◼ يكثر من شرب الماء من 3-5 لتر يوميا ✒ د/عيسى الحسني
ابو مؤيد المحسن
ابو مؤيد المحسن 6 gün önce
اكيد ينفع وفي حالات تشافي كثيره طريقة استعمال المكملات للعقم مبدأيا اذا كان الرجل يعاني من العقم او ضعف الحيوانات المنويه يأخذ بالملاحظات التاليه الريشي المورينزي سبيرولينا الكورديسيبس الريشي الأسبوع الأول ربع ملعقةصغيره (ملعقة شاي) مرة واحده صباحاً الأسبوع الثاني ربع ملعقةصغيره(ملعقة شاي) مرتين يوميا الأسبوع الثالث ربع ملعقةصغيره(ملعقة شاي)ثلاث مرات في اليوم الأسبوع الرابع ملعقةصغيره(ملعقة شاي) مرتين يوميا المورينزي ملعقتين كبيرة(ملعقة طعام) ثلاث مرات يوميا سبيرولينا الأسبوع الأول 2حبه ثلاث مرات يوميا الأسبوع الثاني3حبه ثلاث مرات يوميا الأسبوع الثالث 5حبه ثلاث مرات يوميا بعد شهر من استخدام السابق نقوم بإضافة الكورديسيبس الكورديسيبس الأسبوع الأول _2حبه مره واحده_ الأسبوع الثاني _2حبه مرتين باليوم_ الأسبوع الثالث _2حبه ثلاث مرات يوميا_ الأسبوع الرابع 3حبه ثلاث مرات يوميا 🎀🎀 🎀🎀 🎀🎀 🎀🎀 يمنع تناول التالي بأي شكل من الأشكال وفي اي كميه ولو بسيطه ❌البيبسي واي نوع من الغازيات ❌العصير من الأسواق ولو كان مكتوب عليه طبيعي ❌اللحوم الحمراء ❌الكاتشاب والمايونيز والمستردا ومايشبههم ❌الدهن الحيواني او النباتي ❌اي نوع من اللحوم المجمده ❌الشيبس بأي ماركه كانت ولو غالي ❌البطاطا المجمده اصابع الفينگر ❌اي حلويات تحتوي على نكهات صناعيه او اصباغ صناعيه وخاصه الملونه او المصنوعه في الصين او تقليد الماركات ونكثر من العسل الجبلي الأصلي المكسرات الفواكه الخضروات السمك الحليب قهوة الشعير الفواكه المجففه الكرزات وخصوصا البندق صدر الدجاج الطازج زيت الزيتون الكبد شوربة الخضار المسلوقه شرب ماء اكثر من ٢الى٣ لتر 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 _مهم جدا_ نتبع التعليمات التاليه -عدم وضع جهاز المبايل في جيوب البنطلون وممنوع تماما ذلك وعدم وضع جهاز اللابتوب على الأفخاذ وحمله قريب من البطن اطلاقا -ارتداء ملابس قطنيه داخليه -عدم استخدام الضادات الحيوية الا بإستشارة الطبيب ولفترة محدودة الا عند الضرورة -عدم تناول الوجبات السريعه الغير صحيه -الحد من حاللت التوتر العصبي قدر الإمكان -التخلص من الكرش والحرص على عدم تكوينه لأنهةيؤثر على الخصوبة - تجنب الحرارة خاصه عندما تكون لفترة زمنيه طويه اثناء الإستحمام في فصل الشتاء او استخدام حمامات الساونا. - تجنب الملوثات الكيميائيه، من دخان وسجائر ومبيدات حشريه. - عدم ركوب الدراجه الهوائيه خاصه عندما تكون لمسافه طويله . -تجنب شرب القهوة والشاي وعدم التركيز على مشروبات الكافيين. واتساب 0096171916722 لطلب العلاج الطبيعي من اي بلد
سعد راعي
سعد راعي 6 gün önce
.
صالح الشحود شحود
صالح الشحود شحود 6 gün önce
الله. يعينك. ياشهيرة خانم. على. فوزية😕
فيديوهات منوعه
فيديوهات منوعه 4 gün önce
آخر شي تموت فوزيه
N0ura pharmacist
N0ura pharmacist 6 gün önce
مشهد مقرف ومستفز ضيعت ٤ دقايق من حياتي قرف
pano sh
pano sh 6 gün önce
حبك حبك خلاني اشرب ماي🥺 حبك خلاني اتنفس استنشق الهواء🥺😒حبك خلاني اكل الغداء😛🖖🏻حبك خلاني انام😻🙏🏻يعني خلاني حبك خلاني انسان طبيعي🤭 المايشترك بقناتي😔يطك تلفونه فايروس🙄✌
Zd We
Zd We 6 gün önce
شنو شهيرة خانم شو بس. تنطي اوامر ملكة شنو
رورو بحبك
رورو بحبك 6 gün önce
عطر فمك بصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
علي سجاد/ alisgad
علي سجاد/ alisgad Gün önce
اللهم صلى على محمد والله محمد
rabih abouhamdan
rabih abouhamdan 6 gün önce
ñ
بلال حمدان
بلال حمدان 6 gün önce
لو أطفال يسمعوا هذا الكلام ماهو الي يستفيدوا من هذا الكلام
jjjsjdd dddjdjdddjdj
jjjsjdd dddjdjdddjdj 6 gün önce
ادعووولي انجح
NOURA DH.
NOURA DH. 6 gün önce
متزوج ثلاث نساء ولا وحدة حملت منه ولا زال مقتنع ان العيب في النساء ولازم يتعالجوا والمشكلة اللي يحرضه على هالشي امرأة ! غصب عن المرأة تحمل لان الزوج يريد هالشي بينما المرأة اللي تحمل وتتعب مو مهم رأيها زمن جاهلية مسلسلات تفشل هدفها المرأة عبده للذكر لإشباع رغباته ! المشكلة مو بس المسلسلات العربية كذا حتى المسلسلات الاجنبية نفس الوضع صح بدون استعباد زوج لكن استعباد جنسي قذر للحبيب ليش ياعالم كذا نظرتكم للنساء !
خالد يوسف
خالد يوسف 6 gün önce
أدويه منع حبل الغسيل !
خالد يوسف
خالد يوسف 6 gün önce
@Reham Yusef !؟
Reham Yusef
Reham Yusef 6 gün önce
🤣🤣
Shadiما شا الله Madi
Shadiما شا الله Madi 6 gün önce
عنجد ام سعيد صارت نملة امام شهيرة
انستغرام عمرو مسكون
انستغرام عمرو مسكون 6 gün önce
😀😀
توتة كيوت
توتة كيوت 6 gün önce
كذاب يا سهرانة انت كاس باب الحارة علة زوخز
مواجهة مطيعة لفوزية بحديثها مع كداس ـ مقطع من مسلسل عطر الشام- الجزء 2 ـ الحلقة 12
04:58
Kaband Art Production | قبنض للإنتاج والتوزيع الفني
görünümler 3 300 000
How Air Traffic Control Works
15:58
Wendover Productions
görünümler 750 605
Уральские пельмени , Развод
05:40
Admin Shark
görünümler 4 900 000
عطر الشام 3 الحلقة 2
40:15
3ater Alsham عطر الشام
görünümler 670 000